الاحتلال يخطر بإزالة "استراحة" في قلقيلية

حجم الخط

وكالة خبر

أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، بإزالة "استراحة" في مدينة قلقيلية، شمال غرب الضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أنّ قوات الاحتلال أخطرت المواطن ماجد أبو خديجة بإزالة استراحته بمساحة دونم، والمقامة على الشارع الرئيسي الواصل بين مدينتي قلقيلية ونابلس، بحجة أن المنطقة "أثرية".